إدارة التعليم بمحافظة البكيرية

*مدير تعليم البكيرية يشهد عقد شراكة بين “مدرسة ابتدائية الأنصار” ومركز الرعاية الصحية الأولية بالهلالية

محمد المسلم عدسة : عبدالله الراشد

شهد مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح توقيع عقد شراكة مجتمعية بين مدرسة الأنصار الأبتدائية ومركز الرعاية الصحية الأولية بمركز الهلالية لتقديم خدمات طبية ونشر الثقافة الصحية لكافة منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب وذلك بحضور رئيس مركز الهلالية الأستاذ عواد إبراهيم العواد ومدير القطاع الصحي بالبكيرية الأستاذ حسين عبدالله الرشيدي والمساعدين للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي وللشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي والقيادات التعليمية .
ووقعت الشراكة في مقر مدرسة ابتدائية الأنصار ومثلها قائد المدرسة الأستاذ سليمان عبدالرحمن الهويريني ومثل مركز الصحي مدير المركز الأستاذ أحمد الحميدي الحربي وتهدف “مذكرة التفاهم” إلى إيجاد مجتمع إيجابي متعاون وتعزيز مفهوم التوعية الصحية والإسهام المباشر في تقديم خدمات صحية نوعية، وأبرز ما جاء في الشراكة هو قيام المركز الصحي بعمل برامج توعوية صحية ، وإعطاء التطعيمات الموسمية لجميع منسوبي المدرسة وتوفير أدوية ومستلزمات صحية للمدرسة.
وبين “الراجح” أن اتفاقية الشراكة تأتي امتداداً للشراكة المجتمعية التي أبرمتها الإدارة مع عدة جهات ، متمنياً أن تحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة .
وقدم مدير التعليم شكره لمدير قطاع الصحة العامة بالمحافظة على جهودهم وأكد أن المستفيد الأول من هذه الشراكة هم أبناؤنا الطلاب متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.
من جانبه اطلع مدير التعليم على مبادرة مركز صحي الهلالية للرعاية الأولية بتقديم الإفطار الصحي للطلاب حيث تم توزيعها على طلاب المدرسة وأعرب “الراجح” عن شكره لرئيس مركز الهلالية الأستاذ عواد العواد على مساهمته بالإفطار وللمركز الصحي على تبنيه المبادرة ولمنسوبي المدرسة على تنفيذ الوجبة الصحية للطلاب وفِي ختام البرنامج كرم مدير التعليم المساهمين والمشاركين في مبادرة الافطار الصحي.


التقويم

ديسمبر 2018
د ن ث أرب خ ج س
« نوفمبر    
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031  

جائزة الشيخ ابراهيم بن عبدالله الحديثي وابناءه للتميز

من تويتر