محمد المسلم عدسة محمد البشري وعبدالله الراشد
دشن سعادة محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ,مساء أمس الاثنين أندية الأحياء ونادي موسمي ( بنين – بنات ) بتعليم البكيرية ممثلاً بقسم النشاط حزمة من أنشطتها وبرامجها الصيفية الرمضانية ضمن برنامج إجازتي (2) عبر خمسة مسارات تنموية ( الترفيه ، التوظيف ، السياحة ، التطوع ,التقني ) تحت شعار ( صيف سعيد .. وقت مفيد ) وهذه الأندية التي تحتضن الطلاب والطالبات هي نادي مدرسة المتوسطة الأولى للبنات (إشراق) ونادي مدرسة سعود الكبير والنادي الموسمي بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية بالمحافظة بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح والمساعد للشؤون المدرسية الاستاذ محمد بن علي القضيبي ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية الدكتور سليمان بن ابراهيم النملة وعدد من أعضاء لجنة الأهالي والقيادات التعليمية.
بداية تجول “الخليفة ” والجميع داخل نادي الحي (إشراق) للبنات بمدرسة المتوسطة الأولى واطلعوا على بيئة العمل وزاروا المعرض المصاحب والصالة الرياضية (النادي الصحي) وقاعة التدريب والممشاء الرياضي وركن ومسرح الطفل وشاهدوا الأعمال والمشغولات اليدوية التي من أعمال طالبات ومرتادات النادي وكما دشن محافظ البكيرية برنامج ملتقى خبرات والذي من إعداد رئيسة قسم نشاط الطالبات وممثلة نادي الحي الأستاذة هدى الثويني.
بعد ذلك توجه محافظ البكيرية لنادي حي مدرسة سعود الكبير واطلع على بيئة العمل والبرامج التربوية والتثقيفية والرياضية والمسابقات الثقافية والمعارض التوعوية المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب وأختتم “الخليفة” جولته في نادي البكيرية الصيفي الموسمي وتجول الجميع على مسارات النادي  ( الترفيهي ، التوظيفي ، السياحي ، التطوعي ,التقني ) وشاهدو البرامج الرياضية لمرتادي النادي والديوانية.
وأعرب “الخليفة” عن شكره وتقديره لمدير التعليم د. خالد بن راجح الراجح المدير التنفيذي لأندية الأحياء على حرصه ومتابعته للأندية وثنى بشكره لرئيس قسم نشاط الطلاب ممثل أندية البنين الأستاذ إبراهيم الدريبي ولرئيسة قسم نشاط الطالبات ممثلة اندية البنات الأستاذة هدى الثويني ولمديري ومديرات أندية الأحياء ونادي البكيرية الصيفي الموسمي ولجميع العاملين والعاملات والمشرفين والمشرفات بالأندية على جهودهم المبذولة في إظهار الأندية في هذه الصورة الأكثر من رائعة وكما أعرب محافظ البكيرية عن شكره وتقديره للجنة أهالي البكيرية على دعمهم الأندية مادياً ومعنوياً .
وتمنى محافظ البكيرية في كلمة التدشين أن تحقق أندية الأحياء ونادي البكيرية الصيفي الموسمي الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة، وأن تفي بمتطلبات أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.
من جانبه، بين مدير التعليم د. خالد الراجح أن الأندية تشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية لكافة المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطلاب والطالبات  وأن عددها خمسة أندية والتي تحتضن الطلاب والطالبات هي نادي مدرسة سعود الكبير ونادي مدرسة المتوسطة الأولى للبنات (إشراق) والنادي الموسمي بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية بالمحافظة, ونادي حي مدرسة متوسطة الأنواء بمركز الشيحية ونادي حي مدرسة ابتدائية ابن الجزري بمركز الفويلق , وقدم  “الراجح” شكره وتقديره لمقام الوزارة على تنبني من هذه البرامج والأندية والتي تعتبر المحضن الآمن لأبنائنا وبناتنا واستغلال أوقات فراغ الطلاب والطالبات وتوجيههم الوجهة السليمة تحت إشراف نخبة من التربويين والتربويات
كما قدم شكره لسعادة محافظ البكيرية على حرصه وحضوره حفل التدشين ومشاركة ابناءه الطلاب والشكر موصول للجنة أهالي البكيرية  على رأسهم الشيخ عبدالرحمن الحديثي رئيس اللجنة على ودعمهم السخي للأندية .

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPrint this page